إعلان

نعى نيرة ثم قفز بسيارته.. قصة "مصطفى توكل" وسقوطه من أعلى كوبري المنصورة

03:18 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

سقوط سيارة من أعلى كوبري المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أقدم شاب يدعى مصطفى توكل على الانتحار، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بالقفز بسيارته من أعلى كوبرى جامعة المنصورة وكتب على صفحته الشخصية:"أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم.. أنا على حافة الانتحار".

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار شاب بإلقاء نفسه وسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن السيارة شيفروليه بيضاء تحمل لوحات "د ي ا 3541 " قائدها يدعى "مصطفى محمد توكل".

وكان الشاب قبل إقدامه على القفز بسيارته نعى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الطالبة نيرة التي قتلها زميلها أمام جامعة المنصورة أمس الاثنين "قلبي يبكي حزنًا عليكي وأنا لم أعرفك حتى فما حال أمك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب".

نعيه-لنيرة

وأفاد شهود عيان لـ"مصراوي" أن الحركة توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، وتبين أن سببها انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية لأسفل.

وكشف مصدر لـ"مصراوي" أن الشاب كان يرغب الزواج بفتاة إلا أن والده كان رافضًا ارتباطه بها ما جعله يقدم على هذه الخطوة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: