إعلان

اعتذار واجب.. وتقدير مستمر للقضاء المصري

10:15 م الإثنين 20 يونيو 2022

المستشاران عبدالله شوضه ومحمد عبدالمحسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


في إطار حرص مؤسسة أونا (التي تضم مواقع مصراوي - يالاكورة - كونسلتو - شيفت)؛ على توطيد العلاقة بين الصحافة والمجلس الأعلى للقضاء، تتقدم المؤسسة بالاعتذار للمجلس ونادي القضاة، عن خبر نُشر عام 2016 تناول القضاء في مصر.

ويأتى الاعتذار في إطار العلاقة الطيبة التي تربط الإعلام والمؤسسة القضائية العريقة والتي يوثقها التاريخ.

ويؤكد موقع "مصراوي" دائمًا على إبداء الاعتذار عن أي خطأ، من منطلق إيمانه بأن الاعتذار أفضل وسيلة لرد الاعتبار، ولكون المؤسسة دائمًا وأبدًا حريصة على المهنية والحيادية التي طالما أرست لها كون موقع مصراوي من أوائل المواقع الإخبارية في مصر.

فمن دون شك، للإعلام دور في تجسيد وحماية استقلال القضاء وشفافيته، فضلاً عن تعظيم الدور الذي يقوم به السادة القضاة في التغيير المجتمعي للأفضل، فالقضاء يمثل العمود الفقري في نهضة الأمم، وحماية المكتسبات التي يحققها الشعب المصري على مر العصور.
كما يُثمن "مصراوي"الدور الفاعل والفعال الذي يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا، لرفع شأن السلطة القضائية وحماية استقلالها، كما تُثمن المؤسسة دور المستشار عبد الله عمر شوضه رئيس المجلس الأعلى للقضاء والمستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى القضاة، وكافة أعضاء الهيئة القضائية في مصر، والذين يقومون بدور عظيم في رفعة شأن الدولة المصرية والقضاء الوطني العظيم.

فيديو قد يعجبك: