إعلان

تحسس مواطن عفتها.. إحالة شاب هتك عرض طالبة للجنايات

03:19 م الخميس 02 يونيو 2022

هتك عرض طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أحال المستشار طارق حسنين كروم، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، حلواني إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بهتك عرض طالبة والتحايل عليها بعد تواصلهما عبر الواتساب وهددها بإفشاء محادثتهما لأهلها في بولاق الدكرور بالجيزة.

واتهمت النيابة المتهم "محمود. م" حلواني، 20 سنة، لأنه في غضون شهرى يناير وفبراير لعام 2022 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، هتك عرض الطفلة "خ. س"، بالتهديد بأن استغل حداثة سنها وعلاقة الجيرة بينهما وتواصل معها عن طريق تطبيق إلكتروني - واتس اب - وهددها بإفشاء أمر محادثتهما لأهلها حتى يجبرها على الذهاب لمسكنه فانصاعت لرغبته وما أن ظفر بها بمنزله حتى دأب على تحسس مواطن عفتها كرها عنها والتقط لها آنذاك مقطع فيديو بغير رضائها وهدد المجني عليها كتابة بإفشاء أمور مخدشة للشرف وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب متمثلا في حضورها إلى مسكنه لارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق على النحو المبين بالأوراق، واستخدم حسابا خاصا على شبكة معلوماتية لتسهيل ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة.

كما تعدى المتهم على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن التقط لها مقطع فيديو بغير رضائها حال ارتكابه الجريمة محل الاتهام الأول.

فيديو قد يعجبك: