إعلان

للفائزين بقرعة الداخلية.. طريقة وحيدة لسداد قيمة الحج

02:24 م الخميس 02 يونيو 2022

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

أعلنت وزارة الداخلية عن المستندات والأوراق المطلوبة من الفائزين لاستكمال إجراءات السفر لأداء فريضة حج القرعة، بتكلفة قدرها 94 ألف و 490 جنيه.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الخميس طريقة سداد المبلغ بالنسبة للفائزين بالقرعة عن طريق فروع البنوك الوطنية وهي؛ الأهلي، مصر، القاهرة، ومكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهورية من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومي -مدفوعة حج القرعة - على الكود المؤسسي الخاص بالمراقبة العامة لحسابات الشرطة رقم "11500201".

ويبدأ سداد المبلغ اعتبارًا من يوم الأحد 5 يونيو الجاري وحتى الخميس 9 يونيو، ويكون السداد لكامل قيمة تكاليف حج هذا العام وهي 74.500 تكلفة الحج وصك الهدى إضافة إلى قيمة تذكرة الطيران 19.990 بإجمالى 94.490 لكل فائز على حده فيما عدا حالات المحارم والمرافقين، حيث يتم السداد سوياً بموجب بطاقتي الرقم القومي.

وأكدت الداخلية أنه عدم سداد التكاليف خلال الفترة المحددة بمثابة تنازل من الفائز عن فرصة الحج.

وفي حالة الاعتذار بعد سداد الرسوم يتم رد التكاليف للفائز بعد خصم المصاريف الإدارية والخدمات المؤداه فقط، أما بالنسـبة لرد قيمة تذكرة الطيران يقوم الفائز بتقديم طلب للإدارة العامة للشئون الإدارية للحصول على خطاب موجه لشركة مصر للطيران يفيد عدم سفر الحاج لإتخاذ اللازم بشأنه، دون أدنى مسؤولية على وزارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان