إعلان

نجا 3 مرات فأوقعه الطمع.. حكاية سقوط مفتش التموين المزيف في الجيزة

10:06 م الجمعة 17 يونيو 2022

بطاقات ذكية للخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حيلة شيطانية لجأ إليها عاطل لجني المال دون تكبد مشقة العمل الحلال. غادر منزله بمنطقة حلوان في الصباح قاصدا الجهة المقابلة تحديدا قرية منيل شيحة بمركز أبو النمرس جنوب الجيزة.

انتحل العاطل صفة مفتش تموين مستهدفًا المخابز. مخبز تلو أخر تقمص أمام مالكيها شخصية مفتش التموين يشن حملة مفاجئة حصل بموجبها على مبالغ مالية من أصحابها.

مع وصوله المحطة الأخيرة، عمد مفتش التموين المزيف إلى تكرار فعلته الناجحة في المرات السابقة إلا أن مالك ذلك المخبز كان له رأي مغاير. راوده الشك حول طريقة حديثه وهيئته البعيدة عن أسلوب مفتشي التموين فقرر الاتصال بشرطة النجدة.

داخل مقر قطاع الجنوب، لم يكد يصل اللواء مصطفى البكري مكتبه بعد جولة مرور تفقد خلالها الأكمنة والخدمات الأمنية حتى تلقى إشارة عبر جهاز اللاسلكي -الذي لا يفارقه قط- أخبره المتحدث بضبط شخص انتحل صفة مفتش تموين.

انتقلت قوة أمنية تحت إشراف العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب وبقيادة العقيد محمد مختار مفتش الجنوب، للوقوف على ملابسات البلاغ القادم للتو من غرف عمليات النجدة.

تحريات الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس، بينت أن عاطلا مقيم حلوان انتحل صفة مفتش تموين للنصب على أصحاب المخابز والحصول منهم على مبالغ مالية دون وجه حق، وأنه سبق ارتكابه للأمر ذاته نحو 3 مرات في مركز البدرشين.

أمام رجال المباحث أقر المتهم بفعلته معللا السبب "قولت مصلحة في السريع اطلع منها بقرشين" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله تنفيذا لتوجيهات اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان