إعلان

سائق يزعم رشق سيارته بالحجارة بقصد السرقة بالطريق السياحي.. والتحريات تكشف كذبه

02:44 ص الأربعاء 15 يونيو 2022

تعبيرية عن ضبط متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة ملابسات فيديو متداول زعم خلاله سائق رشق سيارته بالحجارة بقصد السرقة بالطريق السياحي.

وحدة الرصد تابعت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ادعى خلاله أحد الأشخاص تعرض سيارته للرشق بالحجارة بقصد السرقة حال سيره بالطريق السياحي بدائرة قسم شرطة الهرم، وأضاف بسابقة تعرضه لواقعة مماثلة فى غضون شهر 12 من العام الماضي.

بالفحص تبين عدم وجود ثمة بلاغات في هذا الشأن، وأمكن التوصل للقائم على نشر مقطع الفيديو ( سائق – مقيم بمحافظة الجيزة "قائد السيارة المشار إليها").

باستدعائه وسؤاله قرر بأنه بتاريخ 10 الجاري حال سيره بالطريق الدائرى بين منطقتي " أعلى المنصورية وأعلى الليبنى " قبل الطريق السياحي، فوجئ بكسر الزجاج الخلفي للسيارة وأنه لم يشاهد أحد على الطريق أو أحد يلاحقه، ولدى توقفه لم يعثر على ثمة أحجار ولم يحرر محضر بالواقعة ، وأن الواقعة التي ادعى تعرضه لها في شهر 12 من العام الماضى قرر بأنها حدثت بنطاق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، وعدم تحريره أية محاضر، وأضاف أنه نشر مقطع الفيديو كنوع من الإثارة لزيادة متابعية على موقع "فيس بوك".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله لادعائه الكاذب.

فيديو قد يعجبك: