إعلان

"مجدي" يطلب تطليق زوجته: "فضحتني على النت"

08:00 ص الأربعاء 15 يونيو 2022
 "مجدي" يطلب تطليق زوجته: "فضحتني على النت"

دعوى التطليق

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "مجدي. ف" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، طالب فيها تطليق زوجته مبررًا دعواه "صاحبة جروب حكاوي يومية.. وفضحتني على النت".

يقول "مجدي"، 33 سنة، في دعواه رقم 497 لسنة 2021: ارتبط بزوجتي "حنان" بعد قصة حب استمرت عام ونصف، وتقدمت لخطبتها وخلال تلك الفترة وضع أهلها شروطا وطلبات كثيرة ووافقت عليها بسبب حبي لها، وبعد مرور 5 أشهر تم الزفاف، وانتقلنا إلى عش الزوجية.

أضاف الزوج: في البداية عشنا أجمل أيام حياتنا، فكانت تبدو في منتهى السعادة وتعمل على تلبية متطلباتي من أجل إسعادي، لكن بمجرد ارتباطها بعلاقة صداقة مع جارتنا تغير سلوك وتصرفات زوجتي، فالاهتمام تحول إلى إهمال واضح وصريح.

أكمل الزوج: تحولت زوجتي وبات كل اهتمامها هو صفحتها الشخصية على الفيس بوك، وكلما عاتبتها على تضييع وقتها، تقوم بترك الغرفة وتذهب إلى غرفة الأطفال".

وتابع: شعرت بملل من زوجتي بسبب حديثي الدائم معها كي تتغير "فضحتني على الفيس بوك.. وكل الناس بقت عارفة حياتي الشخصية"، حتى أنها تجبرني على ضربها والتطاول عليها عبر صفحتها على الفيس بوك "بتقولي عشان الانتشار".

وأتم الزوج: قررت الانفصال عن زوجتي بسبب عدم سعيها للتغيير من شخصيتها، حتى أنها تركت المنزل وحينما طالبتها بالطلاق طالبتني أولًا بترك الشقة والعفش، فرضت ولجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى تطليق ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market