إعلان

تحويلات مرورية لتنفيذ كوبري أعلى طريق البراجيل ضمن مشروع محور 26 يوليو الجديد

12:02 م الإثنين 09 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامناً مع البدء فى تنفيذ الأعمال الإنشائية لكوبري أعلى طريق البراجيل ضمن أعمال مشروع محور 26 يوليو الجديد.
الأمر يستلزم غلق كلى لطريق البراجيل أمام حركة المرور تحديداً في الاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه مناطق كوبرى المطار ومحور أحمد عرابي "فقط" لمسافة ما يقرب من (600 متر)، اعتباراً من الساعة الـ 1 صباح يوم الإثنين الموافق 9/5/2022 حتى الانتهاء من الأعمال.
يتم إجراء التحويلات المرورية على النحو التالي:
- حركة سير المركبات القادمة من مناطق أوسيم وأسفل الطريق الدائري وترغب بالسير اتجاه كوبرى المطار ومحور أحمد عرابي تقوم بالدخول للاتجاه الأخر (القادم من كوبرى المطار ومحور أحمد عرابي) قبل منطقة الغلق بعد استحداث فتحة دخول بالجزيرة الوسطى وتحويل الاتجاه الأخر إلى اتجاهين لحركة المرور، واستكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه كوبرى المطار ومحور أحمد عرابي عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.
من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: