إعلان

"مفيش حاجة اتدفعت".. محامي كريم الهواري: "الأهالي تصالحوا لأنهم ناس محترمين"

03:48 م السبت 07 مايو 2022

دفاع كريم الهواري

كتب- محمد عمارة:

قال محمد حمودة، محامي المتهم كريم الهواري، إن أهالي الضحايا تصالحوا دون دفع أي مبالغ مالية.
وأضاف لمصراوي، السبت: التصالح يسقط التعويض، ولو كان الضحايا أقل من 3 تسقط الدعوى الجنائية، لكن هو أكتر من 3، لا نعلق على القضية، نحن في انتظار حكم القاضي والمحكمة، حدث تصالح مع الأهالي، مفيش حاجة اتدفعت ولا أي حاجة تاني، فيه تصالح.. وهم تصالحوا لأنهم ناس محترمين، وسمعوا واستمعوا لمناقشة الشهود وارتضوا لحكم الله.
وأقر أسر الضحايا الأربعة في حادث تصادم الشيخ زايد أثناء محاكمة المتهم كريم الهواري بالتصالح والتنازل عن القضية أمام المحكمة بجلسة اليوم السبت.
ولقي 4 طلاب بينهم 3 أطفال مصرعهم منتصف ديسمبر 2021 إثر قيام المتهم كريم الهواري بصدم سيارتهم أثناء قيادته بسرعة غير مسموح بها وتحت تأثير المخدر.

وأقامت النيابة العامة الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، منهم اثنان رأيا الحادث على نحو ما انتهت إليه تحقيقات النيابة العامة، وثالث سجلت آلة مراقبة خاصَّة به مجريات الحادث على ذات الصورة، وضابط الشرطة الذي تلقى إخطار الحادث وتولى فحصه، وآخر أجرى التحريات حوله، والطبيبة الشرعية التي فحصت العينة المأخوذة من المتهم، فضلًا عما ثبت للنيابة العامة من مشاهدة مقطع تصوير الحادث المقدم من الشاهد المذكور، وما ثبت من معاينتها لموقع آلة المراقبة التي سجلت هذا المقطع، وما ثبت كذلك من معاينتها مسرح الحادث، وما انتهى إليه تقرير الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي من احتواء العينات المأخوذة من المتهم على الكوكايين والكحول الإيثيلي.

فيديو قد يعجبك: