إعلان

"سحبت الفلوس بـ فيزا مسروقة".. ضبط المتهمة بسرقة حقيبة من صالة ألعاب رياضية بالقاهرة

02:20 م الجمعة 06 مايو 2022

ضبط متهمة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة إحدى السيدات بالقاهرة بأسلوب "المغافلة" وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم بأنها حال تواجدها بداخل "صالة ألعاب رياضية" كائنة بدائرة القسم، اكتشفت سرقة حقيبة يدها وبداخلها (هاتف محمول، 2 فيزا كارت، وعقب ذلك تبين سحب مبلغ مالي من رصيد حسابها وكذا سحب مبلغ آخر قيمة مشتريات تم شرائها من الفيزا كارد الخاصة بها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس "لها معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة المذكورة بمحل سكنها وتبين عدم تواجدها، وأمكن ضبط زوجها "له معلومات جنائية" وبحوزته (مبلغ مالي "حصيلة بيع 3 هواتف محمولة" قاموا بشرائهم من الفيزا كارد المستولى عليهما - شاشة عرض- جهاز هوم سيتر- أطقم منزلية تم شرائهم من المبلغ المالي المستولى عليه من الفيزا كارد "متحصلات واقعة السرقة").

وبمواجهته أقر بعلمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة السرقة وأضاف بقيامه بمساعدة زوجته في بيع الهواتف المحمولة المشار إليها، كما تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المغافلة" وأقرت بقيامها بالتخلص من كروت الفيزا بإلقائها بالطريق العام عقب شراء المضبوطات.

باستدعاء المجني عليها اتهمتها بالسرقة.. جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: