قتل زوجته ورقص عاريا.. مصطفى "فتت رأس حنان" بسبب خلافات: "كنت بسكتها"

12:45 م الجمعة 06 مايو 2022

جثة -أرشيفية

كتب-سامح غيث:

لم ترتكب "حنان" جرما أو تقترف إثما، حتى تُقتل على يد زوجها، كل ما فعلته أنها حاولت منعه توجيه السباب للجيران والمارة: "أدخل جوه كفاية فضايح:" فانقض عليها ورطم رأسها في الحائط حتى فارقت الحياة.

إعلان

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل "حنان" على يد زوجها.

المتهم "مصطفى. ع"، 33 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، يعمل ميكانيكي سيارات؛ أما المجني عليها "حنان. م"، حاصلة على نفس درجته العلمية، تصغره بثلاث سنوات.

منتصف عام 2018؛ تزوج المتهم من المجني عليها بعد قصة حب وانتقلا للعيش في أحد أحياء مدينة بدر. في البداية كانت حياتهما هنيئة هادئة لا تشوبها شوائب، لكن بمرور الوقت اجتمع الزوج بأصدقاء السوء، أدمن المخدرات، فانقلبت حياة الأسرة رأسا على عقب، وفق ما قال أحد جيرانهما لمصراوي.

فشلت مساعي الزوجة بإقناع المتهم الخروج للعمل بصورة منتظمة، وأصبح يتهرب من المسؤولية أو يقابل طلباتها بالضرب، واعتاد الأهالي سماع أصوات شجارهما.

في وقت متأخر من ليل 29 ديسمبر 2019؛ عاد الزوج إلى المنزل، وظلت زوجته كعادتها ساهرة تنتظر قدومه، وبمجرد دخوله المسكن بادرته بطلب أموال لشراء متطلبات الأسرة "عايزة 50 حنيه أشتري خضار من السوق الصبح"، فصمت، ولم يجب، فعاودت الطلب ثانية، وعنفته قائلة: "حرام عليك المخدرات اللي بتشتربها وسايب البيت من غير فلوس"، فما كان منه إلا أن انهال عليها ضرباً وشتماً.

كانت الساعة قد تجاوزت منتصف الليل، هدأ الزوج قليلاً، وجلس في شرفة المنزل، بينما زوجته تجلس في الداخل؛ وبدأ يحتسي الخمور، وبعد دقائق خلع ثيابه، ثم شغل الأغاني الموسيقية بصوت عالٍ، وأخذ يتمايل بجسده على نغماتها.

أصوات الأغاني قطعت هدوء المنطقة، وأزعجت السكان الذين هرعوا لمعرفة مصدر الصوت، وما إن شاهدهم الزوج حتى وجه لهم السباب والشتائم.

نفد صبر الزوجة، فقررت وضع حد لهذا الاستخفاف واللامبالاة، فتملكتها حالة هيستيرية، وأخذت تصرخ في وجهه "ادخل جوه كفايه فضايح"، فدفعها للداخل، وأمسك رأسها، ورطمه بالحائط حتى سقطت جثة هامدة، ثم عاد ورقص عاريًا.

حاول الأهالي دخول المسكن لإنقاذ الزوجة، دون جدوى، فرفض الزوج فتح الباب؛ ما دفعهم لإبلاغ الشرطة التي حضرت بعد دقائق، وفتحت الباب، وألقت القبض على المتهم.

تم نقل الزوجة إلى المستشفى لمحاولة إسعافها، لكنها كانت قد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالرأس ونزيف بالفم.

أمام ضابط مباحث قسم شرطة بدر، اعترف المتهم بارتكابه جريمة قتل زوجته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد قتلها، لكنه كان يحاول إسكاتها بعد تشاجرهما بسبب خلافات زوجية.

أقرأ أيضا:

-"كبلت نجلها بالجنازير".. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو تقييد شاب بسلاسل حديدية بالشرقية

-"عاشرها بطريقة محرمة فقطعت جزءا حساسا من جسده".. كيف تخلصت ربة منزل من زوجها بإمبابة؟

-"ماتوا حاضنين بعض".. تفاصيل مصرع أب وطفليه في مدينة نصر

إعلان