إعلان

جريمة "الزوجة اللعوب والعشيق".. قتلا زوجها بـ"توصيلة الموت" في كفر الشيخ

12:26 م الخميس 05 مايو 2022

سكين - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى المجاري المائية بكفر الشيخ، وضبط مرتكبي الواقعة.

كان مركز كفرالشيخ تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة (سائق توك توك- مقيم بدائرة المركز) بإحدى المجاري المائية بدائرة المركز وبجواره مركبة التوك توك خاصته ومتعلقاته (مبلغ مالي, بطاقة الرقم القومي، رخصة مركبة "التوك توك").

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، زوجة المجني عليه).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات زوجية.

وكشفت التحريات أنه نشأت علاقة غير شرعية بين الزوجة "نيرة. ا" 32 سنة، وعشيقها "علاء. ع" نقاش، 30 سنة، منذ 5 سنوات، وتعرفت عليه بحكم صداقته بزوجها وتردده على منزلهما، وتعددت لقاءتهما لممارسة الرزيلة في غياب الزوجة، وخططا لقتله.

وقالت المتهمة (زوجة الضحية) إنها استعانت بالمتهم الأول للتخلص من زوجها، وفي سبيل ذلك اتصل الأول بالمجني عليه واستدرجه بزعم توصيله بمركبة التوك توك لمحل البلاغ.

وأضاف المتهم أنه أثناء سيرهما بجوار المصرف تعدى عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول وقام بدفع مركبة التوك توك وبداخلها جثة المجني عليه بإحدى المجاري المائية.

وأشار إلى تخلصه من هاتف الضحية والسكنين بذات المجرى المائي على بُعد من مكان الجثة، واتصل بزوجته ليخبرها بقتل زوجته وتنفيذ الاتفاق بينهما.

فيديو قد يعجبك: