إعلان

"عمو ده وحش وبيوجعني".. قصة المتهم بهتك عرض "تلميذات المعادي" بعد سجنه 15 عاما

03:47 م الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل مصعد متهم بهتك عرض فتيات داخل "مدرسة المعادي"، بالسجن المشدد 15 سنة بعد مرور نحو 6 أشهر على الواقعة.

ويستعرض "مصراوي" خلال التقرير التالي أبرز ما جاء في القضية.

دورة مياه

البداية كانت في 23 نوفمبر الماضي حينما أجرت نيابة المعادي مواجهة قانونية بين تلميذة وعاملًا اتهمته بهتك عرضها داخل مدرسة شهيرة بالمعادي.

حضرت الضحية البالغة من العمر 4 سنوات أمام عدد من المتهمين بينهم العامل المتهم، وما إن رأته حتى اختبأت خوفًا خلف والدها، بحسب مصدر مطلع على التحقيقات.

ولاحظ أهلية الطفلة المجني عليها إحمرارًا في المناطق الحساسة لابنتهم عدة مرات بعد عودتها من المدرسة، فأخبرتهم "عمو بيوجعني وهو بيشطفني".

ومن بعدها في الأسبوع ذاته تلقت جهات الأمن بلاغًا جديدا لواقعة مماثلة مع تلميذة أخرى 4 سنوات، اتهم والد الطفلة عاملًا بالمدرسة باستدراج ابنته والتحرش بها وهتك عرضها داخل دورة مياه.

طفلتان جديدتان

وخضعت تلميذتان جديدتان في 29 نوفمبر للكشف الطبي بمصلحة الطب الشرعي بعد قرار من النيابة، ليصل بذلك عدد الضحايا إلى 4، فيما تقدم أولياء أمور المدرسة شكاوى مختلفة؛ لوزارة التربية والتعليم ورئاسة الجمهورية والرقابة الإدارية والشؤون القانونية بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، وبلاغ لنجدة الطفل.

بيان رسمي من النيابة العامة

في 30 نوفمبر، أصدر النائب العام بيانًا تفصيليًا حول الواقعة متضمنًا استمرار حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وشملت التحقيقات سماع أقوال أهالي الضحايا، فقرر والديِ طفلة مجني عليها علمهما منها بوقوع التعدي عليها بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى و تبين بها التهابات بمناطق عِفتها.

وسمعت النيابة لأولياء أمور 4 طِفْلات أخريات، فأكدوا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن.

الطب الشرعي

وحصل "مصراوي" على صورة من نتيجة الكشف الطبي الأولي (الظاهري) على إحدى التلميذات وكشف عن وجود إحمرار لدى المجني عليه في مناطق حساسة.

ضحية سادسة

وتضمنت آخر بلاغات أهالي طالبات بالمدرسة، ضحية سادسة حررت محضرًا اتهمت العامل المحبوس بالتعدي جنسيًا على طفلتهم.

وأوضح مصدر - رفض ذكر اسمه - أن النيابة استمعت لأقوال تلميذة kg1 وأسرتها، والتي أشارت إلى لمس المتهم لمناطق عفتها وإصابتها بإحمرار والتهابات في المناطق الحساسة من جسدها.

تفاصيل المحاكمة

كان النائب العام المستشار حماده الصاوي، قد سبق وأحال المتهم، محبوسا احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات.

وأسندت النيابة إلى المتهم اتهامات بخطف بالتحايل للطفلات الخمس الطالبات بالمدرسة، بأن استدرجهن لدورة المياه مستغلا رغبتهن في قضاء حاجتهن بحيلة انطلت عليهن، وهي مساعدتهن في ذلك، مبعدا الطالبات عن أعين الرقباء عليهن، قاصدا ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.وذكرت تحقيقات النيابة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تتمثل في قيام المتهم بهتك عرض المجني عليهن الطفلات، واللاتي لم يبلغن من العمر 12 عاما، وذلك بأن تحسس مواضع عفتهن بعد قضائهن لحاجتهن، زاعما تطهيره لهن مستغلا صفته وكونه من المتولين ملاحظتهن.

مرت على المحاكمة نحو 7 جلسات استمعت فيهم المحكمة إلى أقوال الشهود ودفاع المتهم حتى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 15 عامًا على المتهم.

فيديو قد يعجبك: