إعلان

"دبحت عيالها وسابت رسالة".. الداخلية تكشف ماذا حدث في مذبحة ميت تمامة؟

07:59 م الإثنين 30 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل الجريمة المروعة التي شهدتها قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية صباح اليوم الإثنين.

وقالت الوزارة في بيان لها؛ اليوم الإثنين ؛ إنه في إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بالدقهلية من إحدى المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول (إحدى السيدات "مصابة بجروح متفرقة" نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها)؛ ولا يمكن استجوابها.

وتابعت الوزارة في بيان لها؛ بالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على ( أطفالها سن - 7 ، 5 ، شهرين ) "متوفيين" ، وبكل منهم أثار "جروح" وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

وأضافت الداخلية في بيانها؛ كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذى يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة.. بما يدلل على اهتزازها النفسى .. وجارى إستكمال الفحص.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية .

وأفادت التحريات التي أجراها ضباط المباحث الجنائية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام في الدقهلية، ما انفرد به "مصراوي" حول ارتكاب ربة منزل واقعة قتل أطفالها الثلاثة ذبحًا، داخل منزلها بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر.

وقد دونت المتهمة "حنان م. ا"، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، رسالة بخط يدها تعترف فيها بارتكاب الواقعة، حيث كتبت إلى زوجها: "ربنا يرحمني ويرحم عيالك.. دبحتهم.. عشان كلنا نرتاح، ابقى تعالى اقرأ لنا الفاتحة".

فيديو قد يعجبك: