إعلان

انتقام في الصحراء.. النيابة تحقق مع المتهم بذبح 5 أشخاص داخل مزرعة الريف الأوروبي

12:51 م السبت 28 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل 5 أشخاص داخل مزرعة الريف الأوروبي، وأمرت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.
ووجهت النيابة العامة للمتهم اتهامات بالقتل العمد لخمسة أشخاص وحيازة سلاح أبيض.
ومن المقرر أن يصطحب فريق من النيابة العامة المتهم إلى مكان ارتكابه الجريمة ليجري معاينة تصويرية لكيفية تنفيذها، بعد مواجهته بما جاء في التحقيقات.
كشفت أجهزة الأمن ملابسات مقتل 5 أشخاص بالجيزة، وضبط مرتكب الواقعة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل (5 أشخاص) من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم.
بالفحص تبين نشوب خلافات اجتماعية بين (أحد الأشخاص " المجنى عليه –مزارع") وشريكة بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة (الجاني)، لارتباط الجاني عاطفياً بإحدى كريمتي "المجنى عليه"، وطلب الزواج منها لكن الأب رفض، قام على إثرها بالتعدي على "المجنى عليه" وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدي بالقتل على كريمتي المجنى عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.
أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان