إعلان

ذبح حبيبته على سريرها وطارد الطفلين.. كيف نفذ "عاطف" مذبحة الريف الأوروبي؟

12:28 ص السبت 28 مايو 2022
ذبح حبيبته على سريرها وطارد الطفلين.. كيف نفذ "عاطف" مذبحة الريف الأوروبي؟

ضحايا مذبحة الريف الأوروبي

كتب - محمد شعبان:

لا صوت يعلو فوق الحديث عن جريمة بشعة دارت أحداثها داخل القطعة 39 بالريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد والمعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة الريف الأوروبي".

إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس كشفت الجريمة اللغز -بعدما تصدرت المشهد طوال الـ24 ساعة الماضية- وتمكنت من ضبط الجاني بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج.

روايات متواترة حسمتها وزارة الداخلية ببيان صحافي كشفت فيه تفاصيل الجريمة لكن سؤال يلوح في الأفق "كيف ارتكب عاطف تلك المذبحة؟" فجاءت الإجابة على لسانه أمام جهات التحقيق.

صور ضحايا مجزرة الريف الأوروبي

قال المتهم "عاطف.أ" 49 سنة، إنه تقدم للزواج من ابنة المزارع "هناء عادل 24 سنة" لكن والدها رفض قبل أن يكتشف حقيقة العلاقة بينه وبين كريمته.

يوم الجريمة، توجه صاحب الـ49 سنة إلى المزرعة -التي تحولت إلى مسرح لواحدة من أبشع الجرائم- دون أن يدري بما ستؤوال إليه الأمور.

حاول "عم عادل" التخلص من "عاطف" بسكين بدافع الانتقام لكن الأخير استخلص السلاح الأبيض منه وأجهز عليه بمكان أقرب للاستراحة ليكمل ما بدأه بذبح الابنة الصغرى على الباب.

لم يكتف القاتل بما اقترته يداه، وذبح حبيبته على سريرها دون رحمة قبل أن يستيقظ الطفلين على ضجيج الأصوات فحاولا الهرب فما كان منه إلا لاحقهما وقتلهما بمزرعة خلف المنزل.

صور ضحايا مجزرة الريف الأوروبي

24 ساعة من العمل المتواصل والبحث الجاد عكف خلاله ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد على فك طلاسم الجريمة.

أمس الخميس، تلقى مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بإحدى المزارع وتحديدا بالقطعة 39 بالريف الأوروبي.

لم يذق ضباط المباحث طعم النوم ضمن فريق بحث رفيع المستوى يترأسه اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة ونائبه اللواء عاصم أبو الخير وبمشاركة العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر.

صور ضحايا مجزرة الريف الأوروبي

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد، توصلت إلى أن الجاني يدعى "عاطف.أ." يبلغ من العمر 49 سنة، مستأجر مزرعة على علاقة عاطفية بابنة المزارع "عادل" وتدعى "هناء 24 سنة" (مطلقة ولها طفلة).

حسب تحريات الرائد هسام فتحي ئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، تقدم الأربعيني لوالد محبوبته للزواج منها لكنه رفض حتى علم مؤخرًا بأنها بصدد التجهيز لعرسها المقرر له بعد عيد الأضحى المبارك.

فحص ومعاينة إدارة البحث الجانئي بينت أن المتهم اعتدى على المزارع وقتله، ونظرًا لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قتل ابنتي المجنى عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.

جنازة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي

أسفرت التحريات وجهود إدارة المساعدات الفنية عن تحديد مكان تواجد المتهم بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه بقيادة الرائد يوسف رشوان والنقيب عمرو شقوير تنسيقًا مع قطاع الأمن العام.

أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market