إعلان

"عايز أتجوز تاني".. أسرار تخلص عامل من حياته فجرا

08:15 م الجمعة 27 مايو 2022
"عايز أتجوز تاني".. أسرار تخلص عامل من حياته فجرا

جثة

كتب - محمد شعبان:

الثانية فجر الخميس، أخرج عامل المشهد الأخير في حياته شنقًا داخل منزله بمنطقة ساقية مكي في الجيزة.

تلقى اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب إشارة من العميد حسن دكروري مأمور قسم الجيزة باستقبال مستشفى أم المصريين جثة عامل بادعاء انتحار.

وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بسرعة انتقال رجال الشرطة إلى محل إقامة المتوفى تحت إشراف العقيد محمد أمين مفتش الفرقة.

تحريات الرائد محمد الماوي معاون مباحث الجيزة، بينت أن عامل ألومنتال يدعى باسم يوسف 33 سنة، مقيم بحارة بساقية مكي، كان يمر بأزمة نفسية إثر خلافات حادة بينه وبين أبيه بسبب مطالبته "عايز أتجوز تاني" لكن الأب أبدى اعتراضه.

فجر الخميس، صنع العامل ذا الـ33 سنة مشنقته بربط حبل في مروحة السقف ليفارق الحياة فيما حاول أفراد الأسرة إنقاذه بنقله إلى المستشفى لكن دون جدوى.

تم إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market