إعلان

"بعد إنقاذ سيدة مرتين من الموت".. تفاصيل محاولة انتحارها من أعلى كوبري الملك الصالح

03:57 م الجمعة 27 مايو 2022

محاولة انتحار- تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت سيدة حاولت الانتحار من أعلى كوبري الملك الصالح، تفاصيل جديدة عن الحادث والتي أكدت بأنها المرة الثانية تحاول الانتحار وتفشل بسبب خلافات أسرية مع زوجها.

وأوضحت في أقوالها خلال التحقيقات بأن شرعت في الانتحار لكثرة الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، وقيامها بترك مسكن الزوجية بسبب قيامه بالتعدي عليها بصفة مستمرة.

وأضافت، أنه قد سبق لها محاولة الانتحار منذ ٤ سنوات بالقفز في مياه النيل، واليوم أثناء تواجد كلاهما أعلى الكوبري قامت بمغافلته والقفز محاولة الانتحار.

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في إنقاذ إحدى الفتيات وزوجها عقب سقوطهما في مياه نهر النيل بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تلاحظ لهم قيام فتاة بالقفز من أعلى أحد الكباري بدائرة القسم وقيام زوجها بالقفز خلفها لإنقاذها.

وعلى الفور تمكنت قوات الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من إنقاذ الفتاة وزوجها وتبين أنهما مقيمان بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: