إعلان

أرباح وهمية.. القبض على شخص نصب على مواطنين في 4 ملايين بالغربية

01:01 م الثلاثاء 24 مايو 2022

ضبط متهم-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة القبض على شخص استولى على 4 ملايين جنيه من المواطنين بالغربية بزعم تشغيلها وحصولهم على الأرباح.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية) بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة "زيت الطعام" مقابل حصولهم على أرباح مالية.

وتمكن المتهم من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 4 ملايين جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها، والاستيلاء على كامل المبالغ لنفسه والهروب إلى أماكن مختلفة وإغلاق هواتفه المحمولة عقب ضبط عدد من ممارسي ذلك النشاط الإجرامي في محافظات مختلفة.

بتكثيف جهود البحث والتحريات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن رصد أماكن تردد المتهم المذكور، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

ولدى علم المواطنين "المجني عليهم" بضبطه حضر 3 منهم لفرع الإدارة بوسط الدلتا، وتم تحرير محضر بالواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: