إعلان

تجديد حبس نجل شقيق برلماني وقريبه بتهمة قتل جامع قمامة

01:35 م الخميس 19 مايو 2022

حبس - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الكلية حبس نجل شقيق برلماني وقريبه في اتهامهما بقتل جامع قمامة بسبب هاتف محمول 15 يوما على ذمة التحقيقات بينما يستمر إيداع نجل البرلماني دار رعاية لمدة أسبوع لحداثة سنه.

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة بالجيزة التفاصيل الكاملة لاتهام نجل برلماني ونجل شقيقه وثالث بقتل جامع قمامة في منطقة بولاق الدكرور، واسفر تفريغ كاميرات المراقبة عن تعدي نجل شقيق البرلماني على المجني عليه في وجود المتهمين الآخرين بسبب فقد نجل البرلماني لهاتفه المحمول.

وأجرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمد النبراوي رئيس النيابة تحقيقات موسعة في الواقعة وكشفت التحقيفات التي باشرها بهاء أبو العلا وكيل أول نيابة بولاق الدكرور أنه بداية الكشف عن الحادث كانت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارًا من مستشفى قصر العيني بوفاة شاب متأثرًا بإصابته بالضرب في بلاغ بمنطقة بولاق الدكرور وتبين اتهام أشقائه لنجل نائب برلماني ونجل شقيقه وثالث قريبهما بالتعدي عليه بالضرب وقتله.

وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية من خلال سماع أقوال الشهود عن قيام ابن البرلماني البالغ من العمر ١٤ عامًا ونجل عمه وآخر بالبحث عن عامل جمع القمامة والتعدي عليه بالضرب ثم اصطحابه لمنطقتهم وتبين من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تعدي نجل شقيق البرلماني على المجني عليه بالضرب وأظهر مقطع الفيديو الشاب راقدا على الارض والمتهم يضربه برجله في جسده ثم ضربه برجله في الرأس ثم اصطحبوه جميعا إلى منزل البرلماني.

وتبين من التحريات أن المتهمين صرفوا الشاب المجني عليه وبعد مرور ٢٤ ساعة فارق الشاب الحياة بعدما اصطحبه زوج شقيقته غلى المستشفى نظرا للاصابات التي لحقت به.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بضبط وإحضار المتهمين وعقب إلقاء مباحث بولاق الدكرور القبض عليهم قال نجل البرلماني إنه فقد هاتفه المحمول - باهظ الثمن - وتوجه لمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بكشك فشاهد شخصين يسيران بالشارع وظهور احدهما يلتقط شيء من الأرض فاعتقد أنه استولى على الهاتف وعندما بحث عنه وجده ملقى بجوار القمامة في الشارع ومصاب بعدة إصابات فذهب لنجل عمه يخبره أنه عثر على من استولى على هاتفه فتوجه برفقته بعدما اصطحبا ثالث.

وأكد نجل البرلماني الواقعة ونفى تعديه بالضرب على المجني عليه ونجل عمه هو من كان يحاول التعرف منه على مكان الهاتف.

وعقب انتهاء التحقيقات وتسلم تحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت صحة الواقعة أمر بهاء أبو العلا وكيل أول نيابة بولاق الدكرور بحبس نجل شقيق البرلماني وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع نجل البرلماني دار رعاية لحداثة سنه.

فيديو قد يعجبك: