إعلان

جروح طولها 43 سم.. تفاصيل التقرير الطبي لـ"عنود" ضحية "عصابة السيدات"

12:06 م الخميس 19 مايو 2022

الطالبة عنود

كتب - رمضان يونس:

أكد مصطفي مجدي محامي المجني عليها "عنود" - التي تعرضت لإصابات بالغة في جسمها من فتاة وسيدتين- أن محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس؛ أجلت نظر الدعوى لجلسة 21 يونيو الجاري.

وأضاف "مجدي" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن المحكمة قررت تعديل القيد والوصف من المادة ٢٤٢ إلى المادة ٢٤١ لوجود إصابات خطيرة بجسد الضحية خضعت خلالها لعلاج ٢١ يومًا.

وحصل موقع "مصراوي"، على صورة طبق الأصل من تقرير الفحص المبدئي الموقع على المجني عليها "عنود" والذي أوضح أنها تعاني من جروح بطول 43 سم في أجزاء مختلفة من جسدها.

وجاء تفصيلًا أنها تعاني من جرح قطعي بطول 2سم في اليد اليسرى بعمق 1سم، وجرح آخر بطول 5 سم بعمق 1.5 سم، (تم خياطة الجرحين 3 غرز)، وجرح 5 سم بالعرض، أسفل الأضلاع والقفص الصدري.

وأوضح التقرير أنه تم خياطة جرح 6 سم آخر يفصل عن الرئة 1سم، والجرح خياطته على مستويان داخلي وخارجي سطحي بما يقرب 26 غرزة، وأسفله جرح قطعي آخر 23 سم بعمق 4سم على الطحال والكلى.

وتضمن التقرير أنه حال تغير المؤشرات الحيوية للمريضة، بعد 72 ساعة أو تعرضها لنزيف داخلي آخر، تُعرض مرة أخرى على غرف الاستقبال لتحديد الحالة، وأيضا في حالة احتياجها إلى تدخل جراحي تقرر مدة علاجها بـ 21 يومًا إذا حدث أي مضاعفات في الجروح.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة، تلقت بلاغا يفيد بتعرض فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا لاعتداء من قبل بعض الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور تم فحص البلاغ، وتمكنت قوة أمنية بالقبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

فيديو قد يعجبك: