إعلان

مشاجرة واتهام بالتحرش .. كشف حقيقة التعدي على طبيب داخل مستشفى بالقاهرة الجديدة

10:28 ص الجمعة 13 مايو 2022

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تعرض طبيب بأحد المستشفيات بالقاهرة الجديدة للاعتداء من قبل مرافق لأحد المرضى.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12/5/2022 ورد لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة بلاغ بوجود مشاجرة داخل إحدى المستشفيات بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "طبيب امتياز بالمستشفى المُشار إليها"، وطرف ثانٍ "طالب جامعي"؛ حيث إنه أثناء تواجد الطرف الثاني بمنطقة التجمع الأول لاحظ تواجد طفلة 13 سنة "مصابة" بجرح بالقدم؛ إثر اصطدام سيارة مجهولة بها بمنطقة المجاورات.

وقام بالتواصل مع والدة الطفلة التي حضرت في حينه؛ فقام باصطحابهما للمستشفى المشار إليها بسيارته الخاصة لإسعافها، ونظرًا لتقاعس الطبيب المعالج؛ رغم التوسل إليه من قبل الأم للإسراع في علاج ابنتها إلا أنه قابل ذلك بالاستهجان والسخرية؛ ما دفع الطالب الجامعي إلى معاتبته؛ فتطور الأمر إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، وتبادل الاعتداء بينهما وإصابة كل منهما.

واتهمت والدة الطفلة الطبيب المذكور بالتحرش بها، وإحداث إصابتها ورفض المستشفى علاج ابنتها، أو إعطائها والطالب الجامعي تقارير طبية تفيد بإصابتهما إثر المُشادة المُشار إليها، وقامت والدة الطفلة بنقل ابنتها إلى مستشفى آخر لعلاجها، وحصلت والطالب الجامعي على التقارير الطبية تفيد إصابتهما من ذات المستشفى التي تم نقل الطفلة إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وقررت النيابة العامة حجز الأطراف على ذمة العرض.

فيديو قد يعجبك: