إعلان

حوالة بريدية مقابل الجنس.. مفاجأة جديدة في قتل ميكانيكي وبتر ذكورته بكرداسة

11:14 ص الثلاثاء 10 مايو 2022

صورة تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة في اتهام ربة منزل بالتخلص من عشيقها بمشاركة زوجها العرفي داخل مسكنه بكرداسة.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي وقادها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، بينت أن السيدة كانت تتردد على منزل القتيل على فترات لممارسة الجنس مقابل منحه إياها مبالغ مالية على شكل حوالة بريدية شهرية بقيمة 1200جنيه.

العقل المدبر للجريمة متزوجة عرفيا من شخص يصغرها بنحو ١٢ سنة مقيم مركز البلينا محافظة سوهاج، استعانت به بحيلة ماكرة لقتل عشيقها وسرقته.

اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة خمسيني مقتولا داخل مسكنه بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ في حضور الأدلة الجنائية والنيابة العامة، وعثر على جثة صاحب ورشة يدعى "خالد ق." وشهرته" شيكا" مقيم كفر طهرمس، يبلغ من العمر 58 سنة، به آثار خنق بواسطة "سلك كهرباء" بالرقبة، وتشويه الجثمان بقطع عضوه الذكري وصعقه بنفس المنطقة.

التحريات الأولية التي باشرها العقيد علي عبد الكريم بينت أن المجني عليه غير متزوج ويقيم بمفرده، فتم إيداع الجثة مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث، وجه بفحص علاقات القتيل ومراجعة قائمة المترددين على مسكنه وآخر مشاهدات له مع فحص سجل مكالماته الهاتفية.

جهود البحث والتحري للرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه الرائد أحمد فايز توصلت إلى أن سيدة تبلغ من العمر 52 سنة، على علاقة غير شرعية بالضحية استعانت بزوجها عرفيًا للتخلص من "خالد" والاستيلاء على أمواله لإقامته بمفرده وأمكن ضبطهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: