إعلان

بزعم تفسيرهم.. ضبط شخص استولى على أموال مواطنين للعمل بالخارج في الغربية

01:09 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

حبس-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص؛ لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تفسيرهم للعمل بالخارج في الغربية.

البداية عندما تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من (أحد المواطنين -مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية) و14 آخرين يفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم وبعض ذويهم إلى إحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم بتلك الدولة على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام (صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج ومن بينهم المُبلغين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية على النحو المشار إليه، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها، كما تبين أن المتهم المذكور محبوس حالياً بقسم شرطة أول طنطا بالغربية على ذمة إحدى القضايا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين راغبي العمل بالخارج.

فيديو قد يعجبك: