إعلان

"أبويا اتقتل".. تفاصيل جريمة الدم والغدر في حدائق أكتوبر

11:44 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

لم يحتاج عامل سوى ثوان معدودة لاتخاذ قرار سيغير حياته التي قد تنتهي على طبلية عشماوي. اختمرت في ذهنه خطة شيطانية لقتل تاجر مسن مد يد العون له بدافع السرقة لينتهي به المطاف خلف القضبان.

تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بالعثور على جثة تاجر خردة مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة داخل منزل أخر له بمنطقة ابني بيتك وبها جرح رضى بالرأس وكسر بالجمجمة، وبحوزته (هاتفه المحمول- مبلغ مالي - مفتاح سيارته متوقفة أمام المنزل.

قرر نجله، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم أن والده يتردد على المنزل محل البلاغ بصفة غير منتظمة ويقوم ببعض أعمال التشطيبات به، ومنذ 29/3/2022 لم يتجاوب والده هاتفيا فحضر للاطمئنان عليه حيث اكتشف وفاته على النحو المشار إليه.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مجدي موسى مفتش فرقة حدائق أكتوبر، توصلت إلى أن حدادا مقيم بمنطقة البراجيل دائرة قسم إمبابة وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد محمد داوود رئيس مباحث حدائق أكتوبر، ومعاونيه الرائد مصطفى رشوان والرائد محمد فهمي من ضبط المتهم.

أمام العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، قرر أن المجنى عليه أحضره لتنفيذ أعمال تشطيبات بالمنزل محل البلاغ وأثناء قيامهما بذلك، اختمر في ذهنه قتله بقصد سرقته وأثناء ذلك غافله وتعدى عليه بالضرب باستخدام قطعة رخام (عُثر عليها بمكان الواقعة) فحدثت إصابته التي أودت بحياته واستولى على مبلغ مالي ولاذ بالهرب.

كما أضاف بشرائه (هاتف محمول - بعض الملابس - مشغولات فضية) والتي تم بإرشاده ضبطها، وإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: