إعلان

ضبط سيدة لقيامها بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها مقابل أرباح شهرية بالإسماعيلية

12:26 م الأربعاء 09 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط سيدة لقيامها بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح شهرية بالإسماعيلية.
تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من عدد من المواطنين مقيمين بالإسماعيلية يفيد بتضررهم من قيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية بدعوى توظيفها واستثمارها في مجال تجارة الهواتف المحمول والأجهزة الكهربائية مقابل أرباح شهرية والنصب عليهم بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ دون رد .
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام السيدة المشار إليها - مقيمة بمحافظة الإسماعيلية بممارسة نشاطاً احتياليا من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الهواتف المحمول والأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت أكثر من (مليون جنيه) من المُبلغين حيث توقفت بعدها عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعدت بتوزيعها واستولت على كامل المبالغ المالية لنفسها دون وجه حق.
عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: