إعلان

وعدهم بأرباح شهرية.. ضبط شخص استولى على أموال مواطنين بسوهاج

12:25 م الأربعاء 09 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، شخص لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها، واستثمارها مقابل أرباح شهرية بسوهاج.
تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من 5 مواطنين - جميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج يفيد بتضررهم من أحد الأشخاص لقيامه بتلقي مبالغ مالية بدعوى استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تأجير قاعات الأفراح مقابل أرباح شهرية والنصب عليهم بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ دون رد .
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام (أحد الأشخاص" له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم ثان سوهاج)، بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بدعوى استثمارها وتوظيفها لهم على النحو المشار إليه، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت حوالي مليون ومائتي ألف جنيه من المُبلغين توقف عقب ذلك عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعد بتوزيعها واستولى على كامل المبالغ المالية.
كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم .
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان