إعلان

سقوط نصاب ادعى قدرته على إنهاء إجراءات القروض للمواطنين بالغربية

11:54 ص الأربعاء 09 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص لقيامه بالاستيلاء على أموال سيدة مقابل الحصول على قرض من البنك بالغربية.
تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء على مبالغ مالية منها بزعم علاقته ببعض المسئولين وقدرته على إنهاء إجراءات حصولها على قرض من أحد البنوك "على خلاف الحقيقة".
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم ومن بينهم المُبلغة بزعم تعدد علاقاته ببعض المسئولين بالبنوك، وأنه بمقدرته إنهاء إجراءات حصولها على قرض من أحد البنوك – على خلاف الحقيقة - وتمكن بموجب ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي من المُبلغة دون الوفاء بما تعهد به ودون رد المبلغ المالي المستولى عليه.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه .
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

فيديو قد يعجبك: