إعلان

يحيى ذبح شقيقته وهشم رأسها بـ"بلطة" وأصاب ابنتها في الهرم

11:38 ص الأربعاء 09 مارس 2022

جريمة الهرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

لم يتردد أهالي منطقة الهرم، جنوب محافظة الجيزة، لحظة عندما سمعوا صوت صراخ "أ. م."، (20 عاما) تستغيث بهم لإنقاذها هي ووالدتها من يد خالها "يحيى. م."، (32 سنة، المريض النفسي)، بعدما تعدى عليها بالضرب ب"بلطة". هرعوا إلى العقار، لكنهم صدموا عندما رأوا ربة المنزل "شقيقة القاتل"، ملقاة على الأرض جثة هامدة، مذبوحة، والدماء حولها من كل جانب، وابنتها بجوارها وطعنات متفرقة بأنحاء جسدها.

داخل منزل العائلة في منطقة الهرم وقعت معركة حامية الوطيس بين المتهم وشقيقته الكبرى، تعدى عليها بالضرب، ولم يكتفي بذلك وأحضر سلاحه "بلطة" وعاد ليكمل حفلة التعذيب، وراحت الضحية تصرخ بأعلى صوتها، حتى يلحقها من بالبيت.

ما إن سمعت ابنة الضحية صراخ والدتها، تدخلت للدفاع عن والدتها "حرام عليك يا خالو" ليعاجلها بضربات بالرأس تحت أنظار أفراد الأسرة دون سابق إنذار أو سبب، وعدد من الطعنات أسفرت عن ذبح شقيقته لتسقط غارقة في دمائها، وإصابة ابنتها بجرح أعلى القدم اليمنى والفخذ وجروح متفرقة بالرأس.

تمكن الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد محمد سعودي من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة واقتياده إلى ديوان القسم لسماع أقواله إلا أنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة.

وقف المتهم المتهم بقتل شقيقته، أمام جهات التحقيق، يتمتم بعبارات غير مفهومة، لكنه أقر بتفاصيل حفلة التعذيب التي وقعت داخل منزل الأسرة، ومن المقرر أن يعرض المتهم على مصحة نفسية للوقوف على سلامة قواه العقلية من عدمه.

كان تلقى اللواء سامح الحميلي نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيلة ومصابة بدائرة قسم الهرم.

وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ وبينت تحريات العقيد محمد الصغير مفتش الفرقة، أن سائقًا استل سلاحا أبيض اعتدى به على أخته أصابت إحدى الطعنات منطقة الرقبة؛ لتسقط جثة هامدة تحت أنظار الأسرة.

مع هول الفاجعة، تدخلت ابنة المجني عليها للدفاع عن والدتها "حرام عليك يا خالو" ليعاجلها بضربات بالرأس تحت أنظار أفراد الأسرة دون سابق إنذار أو سبب.

تمكن الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد محمد سعودي من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة واقتياده إلى ديوان القسم لسماع أقواله إلا أنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة.

تحريات المباحث والفحص المبدئي أشار إلى أن المتهم مختل عقليًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة تمهيدًا لعرض المتهم على مصحة نفسية للوقوف على سلامة قواه العقلية من عدمه.

فيديو قد يعجبك: