إعلان

جرائم شهر العسل| جثة في "الحمام".. لماذا أنهى "خالد" حياته بعد 30 دقيقة من زفافه؟

03:28 م الأحد 06 مارس 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

شهدت منطقة البدرشين بالجيزة، واقعة انتحار، راح على إثرها زوج بعد أقل من ساعة -30 دقيقة وفق شهود عيان- من انتهاء حفل الزفاف، نتيجة مروره بحالة من عدم الاتزان النفسي.

في حلقة جديدة من "جرائم شهر العسل" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل انتحار شاب داخل الحمام بعدما طعنه نفسه عدة طعنات قاصدًا إنهاء حياته.

الضحية "خالد. ا" 26 عامًا- يلعب ضمن فريق الشباب بقرية أبو رجوان، لديه اثنان من الأخوة هو أصغرهما، سعت والدته إلى تزوجيه اعتقادًا منها أن حياته ستتغير للأفضل لما عانه من أزمة نفسية حادة تعالج بسببها لسنوات.

قبل عام ونصف تقريبًا، تعرفت والدة الشاب على فتاة من أبناء القرية، حتى عرضت عليه الزواج من الفتاة فوافق وتقدم لخطبتها، وبعد أشهر قليلة انتقلا سويًا إلى منزل الزواج بالقرب من والدته.

لم يظهر على وجه الشاب أي نوايا واضحة للانتحار وحضر "الحنة" أسفل منزله ومن بعدها الزفاف مبتهجًا، لكنه ما أن خلى بحاله في المرحاض بعد انتهاء مراسم الزواج حتى طعن نفسه بسكين قاصدًا إزهاق روحه.

ظل الشاب بعدها 30 دقيقة مفترشًا الأرض وسط بركة من الدماء، حتى انتاب الشك زوجة العريس فتوجهت إلى المرحاض ووجدته طاعنًا نفسه وبجواره السكين والدماء تلطخ المكان، "كنت لسه بالفستان، وقالي هدخل الحمام وقعدت على السرير عشان يخرج.. وبعدها قولت فيه حاجة مش طبيعية ولما فتحت باب الحمام لقيته ميت".

مباشرة صرخت الزوجة وهرولت إلى أسرته وأبلغتهم بما جرى "ألحقوني خالد قتل نفسه في الحمام وغرقان في دمه"، هرول أهل الشاب لاكتشاف ما حدث، وبعدها انتقلوا به لإحدى المستشفيات في محاولة لإنقاذه، لكنه فارق الحياة قبل وصوله متأثرًا بإصابته.

أقوال أسرة العريس في التحقيقات كشفت أنه يُعاني من حالة نفسية حادة، وظنوا أن الزواج سيحل هذه الأزمة لكنه جاء بالعكس وتخلص من حياته.

رواية العروس كانت صادقة بحسب تحريات المباحث التي أكدت أن الوفاة ناتجة عن تخلص العريس من حياته وليس فيها أي شبهة جنائية وأن العريس دخل المطبخ المجاور للحمام وأمسك بالسكين قبل أن يدخل الحمام ويغلق الباب ويغرس السكين في بطنه.

وأضافت عروس البدرشين، أن زوجها كان طبيعيًا وقت أن كانا في الزفة، وعندما وصلا إلى منزل الزوجية لم يتحدث معها سوى بكلمتين فقط بعد أن دخلا غرفة نومهما "هدخل الحمام"، مشيرة إلى أنها جلست على السرير في خجل منتظرة خروجه لكنه تأخر بشكل كبير فاستشعرت القلق فطرقت الحمام فلم يجيب ففتحت الباب فوجدته ملقيًا على الأرض غارقًا في دمائه.

إقرأ أيضا:

"عاشرها وقتلها عارية بسبب خيانتها".. كيف قُتلت "لواحظ" على يد زوجها بالإسكندرية؟

جرائم شهر العسل.. "رجل عاري داخل الدولاب".. لماذا قتلت "ياسمين" زوجها بعد شهرين من الزفاف؟

نزل الشارع عاريًا وصرخ "أنا دبحتها".. تفاصيل قتل شاب لزوجته الحامل في حلوان

ضبط شاب يبتز سيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

حكم قضائي جديد ينصف رشوان توفيق ضد ابنته.. ويرفض دعوى الشاليهات (فيديو)

"شادي" يطلب تطليق زوجته: "مبتعرفش تطبخ فراخ بروست خالص"

فيديو قد يعجبك: