إعلان

وصول المتهم بهتك عرض 5 تلميذات بـ"مدرسة المعادي" لمحكمة الجنايات

12:29 م الثلاثاء 29 مارس 2022

هتك عرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عادل:

وصل المتهم بهتك عرض 5 تلميذات بمدرسة المعادي، اليوم الثلاثاء، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، لحضور جلسة محاكمته.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين رئيس المحكمة، وعضوية الرئيسين أشرف عيسى ومحمد محمد محي الدين بمحكمة استئناف القاهرة.

وأسندت النيابة إلى المتهم اتهامات بخطف بالتحايل للطفلات الخمس الطالبات بالمدرسة، بأن استدرجهن لدورة المياه مستغلا رغبتهن في قضاء حاجتهن بحيلة انطلت عليهن وهي مساعدتهن في ذلك، مبعدا الطالبات عن أعين الرقباء عليهن، قاصدا ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.

وذكرت تحقيقات النيابة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تتمثل في قيام المتهم بالاعتداء على المجني عليهن الطفلات، واللاتي لم يبلغن من العمر 12 عاما، وشملت التحقيقات وأدلة الثبوت التي قدمتها النيابة العامة بحق المتهم، أقوال 16 شاهدا من بينهم أولياء أمور الطفلات المجني عليهن، والذين قالوا إنهم لفت انتباههم شعور طفلاتهن بآلام والأعياء المتكرر، وأنهم بسؤال الطفلات علموا بقيام المتهم بالاعتداء عليهم داخل دورة المياه الخاصة بالمدرسة، على الرغم من عدم اختصاصه بذلك، الأمر لكونه عامل مصعد، وهو الأمر الذي تحقق منه أولياء أمور الطفلات المجني عليهن.

فيديو قد يعجبك: