إعلان

ارتكاب 3 وقائع.. ضبط دجال يبتز النساء بصور خاصة في أسيوط

12:19 م الأربعاء 23 مارس 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص بأسيوط لقيامه بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنات والتحصل منهن على صور لابتزازهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بلاغا من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية يفيد بتضررها من اضطلاع أحد الأشخاص بإرسال رسائل عبر تطبيق المحادثات "فيس بوك " للحساب الخاص بزوجها عبر ذات الموقع تحوى صور خاصه لها مصحوبه بعبارات تتضمن ابتزازها مقابل عدم التشهير بسمعتها بنشر تلك الصور.
بتكثيف الجهود ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التواصل إلى مُرتكب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة الغنايم بمحافظة أسيوط) ، وتبين قيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنات وإيهامهن بقدرته على العلاج الروحاني والتحصل منهن على صور ثم يضطلع بابتزازهن مادياً وتمكنه من ارتكاب 3 وقائع بذات الأسلوب الإجرامي بنطاق مديرية أمن الفيوم.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعُثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود أثار ودلائل على ارتكابه تلك الواقعة.
وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

فيديو قد يعجبك: