إعلان

خاص| شهادة في جلسة سرية.. هبة رشوان توفيق أنصفت والدها ضد شقيقتها

02:51 م الأحد 20 مارس 2022

الإعلامية هبة رشوان توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

كشفت الدائرة الثالثة مدني برئاسة المستشار محمد شريف في حيثيات حكمها برفض طلب آية رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لصالح والدها أن ابنته الإعلامية "هبة" شهدت لصالحه.

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم - حصل مصراوي على صورة منها - إن الإعلامية هبة رشوان توفيق شهدت في جلسة سرية أنها وشقيقتها "آية" مقيمة الدعوى وشقيقها توفيق قبل وفاته أبرموا توكيلات لوالدهم رشوان توفيق للتصرف في أي أموال أو عقارات مدونة بأسمائهم وأن والدها كان يودع كافة الأموال التي يمتلكها باسم زوجته وأبنائه مقابل تحريرهم توكيلات تمكنه من صرف العائد وحرية التصرف فيها.

وأضافت "هبة" أنها سبق واتفقت مع شقيقتها آية ووالدهما على السالف، وأن والدها هو القائم بصرف ريع الشهادت المدونة باسمهما كون تلك الأموال مملوكة ومودعة من جانبه لصالحهن، وأنها حررت هي الأخرى توكيلًا لوالدها ليتسنى له التصرف بحرية في أمواله، مشيرة إلى أنه سبق الاتفاق على ذلك كونه "عرف عائلي".

وأوضحت أن آية اتفقت مع والدها على تحرير التوكيلين لصالحه وأن إرادتها اتجهت إلى أن كافة المنافع التي تنتج من جراء استخدامه التوكيلين تعود لصالحه الشخصي وليس لصالحها، وإنه كان لا يرجع إليها قبل اتخاذ أي إجراء.

وأشارت إلى أن شهادت الاستثمار موضوع الدعوى الفرعية مملوكة لوالدها ومن ماله الخاص وأن المدعية شقيقتها لا تملك فيها شيئًا وليس من حر مالها، وأنها وشقيقتها ذهبا سويا للبنك لتحرير توكيل بنكي يتيح لوالدهما صرف عائد الشهادات.

15

فيديو قد يعجبك: