إعلان

"أنا اتقيت فيهم ربنا".. محمد الأمين ينكر جميع الاتهامات بقضية الاتجار في البشر (صور)

02:26 م الأحد 20 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الأحد، نظر محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر.

واستمعت المحكمة إلى أمر إحالة النيابة العامة جاء منها: أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر".

ووجهت المحكمة سؤال إلى المتهم، وأنكر محمد الأمين جميع الاتهامات، قائلا: "لم يحدث أي من الاتهامات نهائيًا، وأنا اتقيت فيهم ربنا، وعملت الأطفال دي زي أحفادي تمام والله العظيم كل ما اتهمت به ظلمًا."

وكان حضر رجل الأعمال محمد الأمين، إلى المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، وظهر مرتدياً الملابس البيضاء وكمامة سوداء منفردا في قفص الاتهام.

ويواجه "الأمين" تهمة الاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف.

وتدور التساؤلات عن كيفية اكتشاف واقعة اتهام محمد الأمين بهتك عرض فتيات دار الأيتام؟

وقالت النيابة العامة في بيان لها سابق أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت في توقيت، البلاغ التي تلقته من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة عن تفصيلات البلاغ المقدم، ومدير صفحة "أطفال مفقودة" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن رصد الصفحة ملابسات الواقعة، واستماعه لشكوى بعض الفتيات المجني عليهن هاتفيًّا.

وسألت النيابة العامة إخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي وأفادت أن تقاريرهن بشأن المجني عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية، كما سألت النيابة العامة الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجني عليهن، فأكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن قد أفدن تعرضهن للتحرش في الدار.

وكانت النيابة العامة قد طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، والتي أكدت صحة ارتكاب المتهم الجريمة، وأشارت لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن.

اقرأ أيضا:

بدء محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين لاتهامه بالاتجار في البشر

وصول محمد الأمين محكمة التجمع لنظر محاكمته بتهمة الاتجار في البشر

قبل بدء الجلسة.. كيف اُكتشفت واقعة اتهام محمد الأمين بهتك عرض فتيات دار الأيتام؟

بـ"كمامة سوداء".. أول ظهور لرجل الأعمال محمد الأمين بقضية الاتجار في البشر (صور)

"أنا اتقيت فيهم ربنا".. محمد الأمين ينكر جميع الاتهامات بقضية الاتجار في البشر (صور)

شاهدة في محاكمة "محمد الأمين": إحدى المجني عليهن سلوكها غير طبيعي

للمرافعة.. تأجيل محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين لاتهامه بالاتجار في البشر لـ23 مارس

فيديو قد يعجبك: