إعلان

قتله برصاصة نائما وشطره نصفان.. التفاصيل الكاملة لجريمة هزت الهرم

12:06 م الخميس 17 مارس 2022

جثة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء علاء فتحي ملابسات العثور على جثة طالب بشقة سكنية بالهرم.

تلقى العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وما قرره حارس العقار أن الشقة مستأجرة لطالب مقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج، وأنه لا يعلم شخص المجني عليه.

جهود البحث التي ترأسها اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة وأصل إقامته بالقليوبية)، وأنه منفصل عن ذويه ويقيم رفقة مستأجر الشقة، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة ولاذ بالهرب لأصل إقامته.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج تم استهدافه وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد سعودي معاون أول مباحث الهرم من ضبطه.

أمام العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، قرر بارتباطه والمجنى عليه بعلاقة صداقة وإقامتهما سويا بالشقة محل الواقعة ووجود خلافات مالية بينهما، جعلته يُقبل على ارتكاب الواقعة، حيث استغل استغراق المجني عليه في النوم عقب حدوث مشادة بينهما وأطلق عيارا ناريا من فرد محلي كان بحوزته فأحدث إصابة المجني عليه بالرأس وشطره نصفين بسكين، أرشد عن السلاح الـمُستخدم (فرد محلي) ومتعلقات المجني عليه.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اكتب إلى حوادث مصراوي

فيديو قد يعجبك: