إعلان

"فك السر وجلب الحبيب إلكترونيا".. ليلة سقوط دجال في أسيوط

11:58 ص الثلاثاء 15 مارس 2022

دجال جلب الحبيب - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على دجال للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم حل المشاكل الأسرية، والزواج وجلب الحبيب في أسيوط.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أفادت بقيام (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة البداري بأسيوط) بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين وممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة من خلال إنشائه إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متخذاً من محل إقامته وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي المؤثم مقابل حصوله على مبالغ مالية نظير ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أمكن ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من المحادثات على تطبيق"الواتس آب" بينه وبين عملائه تؤكد نشاطه الإجرامي)، وبمواجهته أقر بممارسته النشاط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين للاستيلاء على أموالهم.

فيديو قد يعجبك: