إعلان

النيابة تأمر بحبس رجل وزوجته بتهمة خطف طفل ومساومة أسرته بـ30 ألف جنيه بالجيزة

01:48 م الثلاثاء 01 مارس 2022

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
أمرت النيابة العامة ببولاق الدكرور، الثلاثاء، بحبس رجل وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بخطف طفل بسبب خلافات مع والده.
تحقيقات النيابة العامة كشفت أن هناك علاقة تجمع المتهمة بوالد الطفل، وأنها قررت الانتقام منه بعد خلافات بينهما، فاختطفت ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، مشيرة إلى أن السيدة استعانت بآخر "زوجها" واحتجزا الطفل وطلبا فدية 30 ألف جنيه من والده، إلا أنهما اضطرا لإطلاق سراحه بعد اكتشافهما أن والد الطفل أبلغ قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل وزوجته لاتهامهما بخطف طفل وطلب فدية من والده في بولاق الدكرور، وكشفت تحريات رجال المباحث وجود علاقة بين المتهمة ووالد الطفل، وأنها اختطفته للحصول على مبلغ مالي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد تعرض طفل للخطف، وتلقى والده اتصالا من خاطفه، طلب منه مبلغ مالي فدية لإطلاق صراحه.
بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عاطل وزوجته وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وتبين وجود علاقة بين المتهمة ووالد الطفل، وأنها استعانت بزوجها لخطف الطفل، للحصول منه على فدية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: