إعلان

ضبط شخص اشتراك مع شقيقه في الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي بالبحر الأحمر

02:12 م السبت 05 فبراير 2022

حبس-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة البحر الأحمر لقيامه بالاشتراك مع شقيقه المقيم خارج البلاد بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.
معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (شقيقان "يحملان جنسية إحدى الدول"-أحدهما مقيم بدولته والثاني مقيم بدائرة قسم شرطة شلاتين بمحافظة البحر الأحمر) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في الاتجار بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة من الدولة المقيم بها أحدهما إلى داخل البلاد.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني تم استهداف المقيم داخل البلاد وضبطه، وبحوزته (مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي-هاتفي محمول "بفحصهما تبين احتوائهما على أدلة تُشير إلى نشاطهما غير المشروع").
بمواجهة المتهم أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثاني "المتواجد حالياً خارج البلاد"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان