إعلان

ليلة الرعب والدم.. التحريات تكشف مفاجأة بشأن مذبحة شقة الزمالك (صور الضحايا)

01:51 م السبت 05 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

كشفت التحريات التي تجريها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن عدة مفاجآت بشأن المذبحة التي وقعت داخل شقة الزمالك.

وقال مصدر أمني،في تصريحات لمصراوي، اليوم السبت؛ إن مرتكب الجريمة يبلغ من العمر 22 سنة، ويعمل تاجر "رجل أعمال" وأن خلافات وقعت بينه وبين زوجته، فتم عقد جلسة صلح بين الأسرة داخل الشقة التي شهدت الجريمة، إلا أن جلسة الصلح شهدت مشاحنات ومشادات بين مرتكب الجريمة وأسرة زوجته وشقيقته وزوجها .

وتابع المصدر، أخرج المتهم سلاح ناري غير مرخص كان بحوزته، وهدد زوجته ووالدتها بإطلاق النيران عليهن، وعندما تدخل زوج شقيقته لمنعه وتهدئته خرجت من السلاح رصاصة أدت إلى مقتل زوج شقيقة المتهم في الحال، وتسبب مشهد الدماء السائلة من جثة زوج شقيقته في إحداث حالة هياج له.

وأشار المصدر إلى أن المتهم انتابته حالة من الهياج بعد سقوط ضحيته الأولى، فوجه السلاح ضد زوجته وأطلق عليها النيران، ثم قتل شقيقته بإطلاق النيران عليها أيضا، ثم أطلق الرصاص على والدة زوجته، وعندما تيقن أنه تخلص من الجميع اطلق النيران على نفسه.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوجود إطلاق نار وسقوط ضحايا بمنطقة الزمالك بدائرة القسم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وعثر على جثث رجل وزوجته وشقيقته وطليقها، بينما عثر على حماته مُصابة، وبمناقشتها قررت أن المتوفى الأول قتل زوجته وابنتها وطليقها.

نقل الإسعاف الجثامين إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 205 لسنة 2022، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

فيديو قد يعجبك: