إعلان

غلق نفق زهراء المعادي.. تعرف على الطرق البديلة

02:21 م الجمعة 04 فبراير 2022

تحويلات مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان يونس:

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الجمعة، غلق نفق زهراء المعادي، اعتباراً من صباح اليوم لحين الانتهاء من أعمال إنشائية بمحور حسب الله الكفراوي بمحافظة القاهرة.

واتخذت الإدارة العامة للمرور القاهرة تحويلات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة بالمنطقة، وتسيير لحركة المرور، لتنفيذ الأعمال الانشائية بالمحور منها:

ـ سيتم غلق نفق الزهراء بالاتجاهين لتنفيذ أعمال التخطيط السطحي وتنفيذ كوبري سيارات بدلًا من النفق الحالي، اعتبارا من الساعة 12 صباح يوم الجمعة ولحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

ـ على الاتجاه القادم من شارع اللاسلكي وشارع النادي الجديد اتجاه نفق الزهراء يسلك يساراً شارع اللاسلكي فيميناً اتجاه طريق النصر فمحور الأوتوستراد إلى الطريق الدائري أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

ـ على الاتجاه القادم من مناطق شارع 216 يسلك شارع النصر فشارع اللاسلكية فيميناً شارع النصر فنفق النصر فيساراً محور الأوتوستراد اتجاه الدائري أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

بينما القادم من مناطق الزهراء اتجاه نفق الزهراء اتجاه المعادي يسلك المأوى الدوراني فيما قبل النفق فيميناً خلف التوحيد والنور اتجاه الأوتوستراد مرة أخرى .

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: