إعلان

خنقها وضرب ابنها.. لماذا أنهى "أحمد" حياة حماته في منشأة القناطر؟

10:35 م الخميس 24 فبراير 2022

جثة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس ملابسات جديدة في مقتل ربة منزل على يد زوج ابنتها خنقًا بمركز منشأة القناطر.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، توصلت إلى أن المتهم يدعى "أحمد.ف." حلاق في العشرينات من العمر، توجد خلافات ونزاعات قضائية بينه وبين زوجته اعتد أن الضحية هي المحرك الأساسي لها.

حسب تحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، قرر المتهم الانتقام من والدة زوجته "حماته"؛ لاعتقاده أنها حرضت زوجته على ترك المنزل وطلب الطلاق.

يوم الواقعة، تسلق المتهم منزل حماته الأربعينية مستخدمًا سلما خشبيا، وتسلل إلى غرفتها وحدثت بينهما مشادة كلامية انتهت بخنقها بإيشارب كانت ترتديه حتى فارقت الحياة.

حال استيقاظ نجلها اعتدى عليه المتهم بالضرب وهرب قبل سقوطه في أحد الأكمنة التي أعدها له المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر.

أمام اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، أقر المتهم بجريمته على النحو المشار إليه لافتا إلى "تستاهل يا باشا.. خربت بيتي".

اصطحبت مأمورية المتهم إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: