إعلان

"خنقتها وتخلصت من جثتها بشوال".. القبض على المتهمة بقتل الطفلة رودينا بالجيزة

04:41 م الخميس 24 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

7 أيام من البحث والتحري كللت جهود مباحث أبو النمرس وضباط فرقة جنوب الجيزة بالقبض على المتهمة بقتل الطفلة رودينا هاني بعد العثور عليها داخل جوال بالقرب من قطعة أرض زراعية بطريق ترسا.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من مأمور المركز بتلقيه بلاغ من أسرة الطفلة بقرية ترسا بتغيبها في ظروف غامضة، دون اتهام أحد بالتسبب في تغيبها.

في وقت لاحق وردت إشارة للرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث مركز أبو النمرس من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة الطفلة بالقرب من قطعة أرض زراعية بنطاق المركز.

وجه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، ضباط فرقة الجنوب بسرعة الانتقال إلى مكان البلاغ تنسيقا مع مباحث أبو النمرس؛ للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.

تبين بالفحص والمعاينة تحت إشراف العميد أحمد خلف، أن الجثة للطفلة المتغيبة ترتدي ملابسها، ووجود آثار خنق حول الرقبة.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد مختار مفتش مباحث الجنوب، يعكف عناصره على فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط منزل الطفلة، وتتبع خط سيرها، والكاميرات المركبة بمحيط العثور على الجثة، فضلا عن فحص علاقات والديها ومعرفة وجود أية خلافات مع آخرين تتسبب في ارتكاب الجريمة.

7 أيام من البحث والتحري انتهت بالتوصل إلى المتهمة التي أنهت حياة الصغيرة خنقا ووضعت جثتها داخل جوال ومن ثم التخلص منها بأرض زراعية وتمكنت مأمورية من ضبطها.

تم إيداع الجثة مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: