إعلان

"دبح نفسه بشفرة ونطق الشهادة".. المشهد الأخير لـ"حلاق فيصل" قبل نقله للمستشفى

07:54 م الثلاثاء 22 فبراير 2022

حلاق يشرع في ذبح نفسه بفيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

روى شهود عيان كواليس اللحظات الأولى لشروع حلاق في التخلص من حياته بشفرة موس تحت أنظار أهالي شارع عمر محمود المتفرع من شارع المنشية غرب محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء.

"الشربيني" كان يعمل بشكل طبيعي داخل محل لتصفيف الشعر "حلاقة" قبل أن يتبدل حاله 180 درجة "ضرب نفسه بالموس وجري في الشارع" يقول شهود عيان إن صدمة أصابت الجميع حينها.

ظلت نظرات المارة وأصحاب المحال تتجه نحو الحلاق الذي ردد الشهادة وسقط بعدها على الأرض تسيل منه الدماء ليهرع الجميع لنجدته "إسعاف يا جدعان لسه فيه الروح".

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس بينت أن الحلاق كان يمر بحالة اكتئاب بات أسيرها، الأمر الذي تسبب في تغير تصرفاته مؤخرًا دفعته إلى الإقدام على التخلص من حياته بتلك الطريقة إلا أن القدر كتب له عمر جديد.

حسب تحريات العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، والرائد أحمد عصام ومعاونه الرائد محمد سعودي، أحدث الحلاق جرحا برقبته مستخدمًا "شفرة حلاقة" ليسقط على الأرض على بعد أمتار من محل عمله.

حسب مصادر أمنية، الحلاق ما يزال على قيد الحياة، وتم نقله بسيارة تابعة لمرفق الإسعاف إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم يرافقه صاحب المحل.

مقطع فيديو متداول رصد اللحظات الأولى للحادث المروع الذي حظي بنشر على نطاق واسع عبر منصات مواقع التاوصل الاجتماعي.

المقطع القصير يرصد اللحظات التي تلت شروع الشاب في ذبح نفسه وسقوطه على الأرض وسط هالة من الهلع انتابت الأهالي والمارة على حد سواء.

فيديو قد يعجبك: