إعلان

مصادر تكشف مصير المتهم بدهس "عريس الشيخ زايد"

07:12 م الإثنين 21 فبراير 2022

العريس المتوفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات عن تفاصيل جديدة في اتهام قائد سيارة بالتسبب في وفاة شاب يحمل نسية دولة عربية صدمه بسيارته بالشيخ زايد.

المصادر قالت إن مأمورية من قسم شرطة أول الشيخ زايد اصطحبت المتهم إلى سرايا النيابة لمثوله أمام جهات التحقيق، لافتة إلى أنه سيخضع بعدها إلى تحليل مخدرات؛ لبيان قيادته تحت تأثير المخدر من عدمه إبان ارتكابه الحادث.

بصوت متحشرج بالكاد يستطيع صاحبه الحديث أقر المتهم بفعلته مؤكدا أنه لم يقصد ذلك حتى أنه ترك سيارته بموقع الحادث "سبت العربية وجريت" موضحا أن السبب "خوفت الناس تتلم عليا وتضربنى".

فور تلقي العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد بلاغ بالحادث، وجه بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ، مع فحص كاميرات المراقبة ومعاينة السيارة المتسببة في الحادث.

تحريات الرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد، ومعاونه النقيب إسلام شوق توصلت إلى أن قائد السيارة حاول تفادي الشاب إلا أن السرعة الزائدة حالت دون ذلك ليلقى مصرعه تاركا عروسه بعد ١٠ أيام من زفافهما.

حسب مشاهدة تم رصدها، ترك المتهم سيارته بموقع الحادث ولاذ بالفرار إلا أن قوات الأمن حددت هويته وتمكن النقيبان حسام عبد المنصف وطارق حمزاوي معاوني مباحث القسم من ضبطه في أقل من ساعتين.

زوجة المتوفى كشفت عن تفاصيل الحادث بمنشور على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" اليوم الاثنين، جاء فيه: "جوزي عريس، وهو راجع من شغله رايح يركب في زايد عند البوابات الرابعة خبطته عربيه من غير نمر والراجل ساب العربية وهرب".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: