إعلان

"3 أيام بيقطعني بمنشار".. لماذا قتل "أونشا" "ساجدة" وعذب والدتها بمباني العشش؟

08:02 م الأربعاء 16 فبراير 2022

صابرين والدة المجني عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان يونس:

ثلاث ليال ذاقت فيها "صابرين" وصغيرتها "ساجدة"، أشد أنواع القسوة على يد زوجها "أونشا"، من تقطيع جسدها بمنشار؛ وحبسها داخل غرفة في إحدى مباني "العشش" بحي الدقي؛ حتى ماتت الطفلة بعد وصله تعذيب مبرحه "كان بيقطع جسمي بمنشار وبيطفي السجائر في جسم بنتي لحد ما ماتت".. تقولها الأم "صابرين" المجني عليها ووالدة الضحية.

صباح أول أمس الإثنين، أنهي "أشرف. ر" -وشهرته أونشا- حياة الطفلة "ساجدة"، لعدم تحملها وصلة تعذيب استمرت ثلاثة أيام رفقه والدتها، لم يكتفي المتهم بذلك وقام برميها داخل الشقة، بعدما فشل في إدخالها المستشفى خوفا من المسائلة القانونية "أول ما شفت بنتي كانت ميته وجسمها أزرق من الضرب وكان عايز يقتلني".

صابرين 11

زواج صابرين من "أونشا" كان منتصف نوفمبر الماضي؛ بعد عامين من الانفصال عن زوجها "إسلام" الذي أنجبت منه المجني عليها "ساجدة"، "مكنتش راضية اتجوزه وكان بيهددني بقتل أخويا وتشويه عيال أختي بميه نار.. وافقت علشان مأذيش أخواتي" تقول الأم لـ "مصراوي".

لم تترك الأم أبنتها الوحيدة "ساجدة"، للعيش في منزل جدتها داخل شقة مستأجرة بإحدى أزقة بولاق الدكرور بالجيزة، وانتقلت للعيش مع زوجها الثاني رفقه ابنتها "بنتي كانت بتخاف تكلمه علشان بيضربها".

زوجي كان يتعمد افتعال المشاكل منذ بداية الزواج "الناس كلها في العمارة بتخاف منه" حتى أنني كنت أتحمل تصرفاته لعدم الزج بأهلي في خلافات معه "بتجنب شره" تضيف الضحية.

قبل ارتكابه الجريمة بـ 30 يومًا حاول "أونشا" قتل الطفلة في غيابي بعدما ذهب لزيارة والدتي "قالي سيبي ساجدة عشان بتسليني في الشقة" وحينما عدت إلى الشقة وجدت الطفلة مصابة "جسمها متشوه" لكنه أخبرني حينها أنها سقطت من أعلى السرير.

يكسو الحزن ملامح السيدة الثلاثينية، وهي تتذكر أخر كلمات فلذة كبدها "كانت بتقولي يا ماما أونشا بيضربني في بطني برجله.. ومكنتش قادرة أفتح الباب وأدافع عنها".

فجر السبت الماضي كان زوجي قد حبسني داخل غرفتي، في الوقت الذي انقطع فيه صوت طفلتي عن البكاء حتى صباح الأحد، وظننت حينها أنها فقدت الوعي لكن في الحقيقة كانت تلفط أنفاسها الأخيرة، فأخذها "أونشا" كي يذهب بها إلى المستشفى ومنذ ذلك الحين لم أراها إلا داخل المشرحة.. تقول الأم.

والدة الطفلة 2

حاولت الهروب من الحياة بإلقاء نفسي من نافذة المنزل لكن أحد الجيران قام بإنقاذي، وقمنا بعدها بإبلاغ قسم الدقي، في الوقت الذي اختفى فيه الجاني من المنطقة "أهله بيهددوني بالقتل لما بلغت الشرطة وخايفة يقتلوا خواتي".

وداخل منزل بسيط تجلس "صابرين" وشقيقتها وسط المعزين "قعدت 6 سنين مبخلفش وأول ما جبت بنت "أونشا" قتلها.

وشُيع جثمان الطفلة "ساجدة" -منتصف ليلة أمس- إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بأكتوبر، بعدما صرحت النيابة العامة بتشريحها ودفنها "كنت بسمع صوتها وهو بيطفي السجاير في جسمها.. وأول ما شفت بنتي لقيتها متشرحة".

والدة الضحية 3

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن مرتكب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى أشرف رجب "أونشا"، وأنه دائم التعدي على زوجته، وطفلتها "ساجدة"، حتى يوم الواقعة.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا

"هنلعب استغماية" .. كيف استدرجت المتهة الطفلة ساندي وقتلتها في الغسالة بالجيزة؟ (فيديو)

"هجبلك عصير بشفاطة".. لماذا تخلصت عصابة "حمادة وهالة" من "مكة" في الطالبية؟

فيديو قد يعجبك: