إعلان

دماء في عش الزوجية| "مجزرة في منزل طليقته".. لماذا قتل أب ابنته وخالها بالخانكة؟

08:00 ص الثلاثاء 15 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

داخل محافظة القليوبية، وتحديدًا بقرية سرياقوس مركز الخانكة، أمسك أب سلاح ناري وأطلق أعيرة نارية تسببت في وفاة اثنين وإصابة 4 من المتواجدين من أبنائه وأقاربه.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل اثنين وإصابة 4 آخرين من أقارب الجاني، ثم انتحاره بذات السلاح المستخدم بالواقعة.

الواقعة التي نشبت في مايو 2021، جاءت عقب نشوب خلافات بين المتهم وزوجته وجرى الطلاق بينهما منذ عام ونصف، ومنذ ذلك الحين وهو يتعاطى المواد المخدرة.

الزوجة لم تتخلى عن أولادها وتولت تربيتهم بمساعدة أشقائها "مش هسيب عيالي يعيشوا في الشارع وهربيهم أحسن تربية.. عشا يعيشوا مرتاحين وميغلطوش غلطتي".

وقبيل الحادث، تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، فاعترض المتهم على الزواج، رافضًا للعريس والخطوبة من الأساس، "أنا أبوها ولما اعترض على حد يبقى مفيش جواز".

ليلة الواقعة وأثناء تجمع أفراد العائلة في الحفل الصغير، اقتحم الأب منزل طليقته مكان إقامة حفل الخطوبة، وأحضر سلاح ناري لإرهاب المتواجدين وإجبارهم على إنهاء هذه الخطبة لكنه وجد اعتراض من الجميع "الخطوبة هتكمل وهتتجوزه".

دقائق معدودة وصوب المتهم طلقاته تجاه المتواجدين، وهم طليقته وشقيقها وابنه وابنته وابن شقيق زوجته، وأصابهم بعدة طلقات نارية أسفرت عن الحادث.

المتهم قتل 2 من المتواجد بحفل الخطوبة وهم ابنته وخالها، وأصاب 4 آخرين بسلاحه الناري، ولم يفكر كثيرًا حيث أطلق النار على نفسه منتحرًا بعد ارتكاب فعلته.

وبالفحص تبين اقتحام عاطل، هارب، محل إقامة طليقته بقرية سرياقوس في الخانكة "ف. ل. ع"، 35 عاما، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح ناري "طبنجة 9 مم"، ما أسفر عن مصرع شقيق طليقته "أ.ل.ع"، 45 عاما، إثر تلقيه طلقة بالرأس، ونجلة المتهم "ص. م. ق"، 18 عاما، إثر تلقيها 4 طلقات بالصدر والبطن.

كما جرى إصابة كلا من "إ.س.م"، 25 عاما، بطلق ناري في الصدر، و"أ.ص.ل"، 29 عاما، نجل شقيق طليقة المتهم، مصاب بطلق ناري بالقدمين، و"ق.م.ق"، 26 عاما، نجل المتهم، مصاب بطلق ناري بالكتف، و"ف.ل.ع"، 35 عاما، طليقة المتهم، مصابة بكدمات وخدوش.

وعلى الفور جرى انتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث بمنطقة سرياقوس، لإجراء التحريات حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم الهارب الذي تبين انتحاره عقب ذلك.

وبسؤال المصابين من قبل رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، قرروا أن المتهم على خلاف مع زوجته، وجرى الطلاق بينهما منذ عامًا ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح الناري واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية أسفرت عما حدث.

اقرأ أيضًا

جرائم شهر العسل| "مراته قتلته وهو بينطق الشهادة".. لماذا قتلت عروس الشرقية زوجها بعد 33 يوم زواج؟

جرائم شهر العسل| "عايزني أجهزله الأكل".. كيف تخلصت عروس الدقهلية من عريسها بعد الفرح؟

جرائم شهر العسل| قتل عروسته يوم الحنة.. لماذا تخلص عريس قليوب من زوجته بـ 15 طعنة؟

فيديو قد يعجبك: