إعلان

"خطر خفي بالمنازل".. 22 جثة حصيلة ضحايا "القاتل الصامت" في 7 أيام

08:31 ص الثلاثاء 01 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد الصاوي:

تكررت كثيرا ولازالت تتكرر تلك الحوادث المؤلمة التي يحصد خلالها "القاتل الصامت" أرواح ضحاياه في العديد من المنازل نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون.

وشهدت عدة محافظات حوادث متكررة راح ضحيتها العديد من الأشخاص؛ نتيجة تسرب غازي واستنشاقهم لغاز أول أكسيد الكربون.

وكان أبرز تلك الحوادث التي وقعت في الساعات القليلة الماضية هي؛ مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل مسكنهم بمنطقة الشرابية بالقاهر.

أسرة الشرابية

وشيع أهالي قرية ترسا بمحافظة القليوبية، في الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء جثامينن 7 أشخاص من أسرة واحدة لمثواهم الأخير بعد أن حصد القاتل الصامت أرواحهم أمس الإثنين داخل مسكنهم بمنطقة الشرابية بمحافظة القاهرة.

أسرة البحيرة

ولقي 5 أشخاص مصرعهم بسبب استنشاق غاز أول أكسيد الكربون "القاتل الصامت" المتسرب من الدفاية أثناء نومهم، داخل منزلهم بقرية البسلقون التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

سيدة الهرم وابنتها

ولقيت ربة منزل وابنتها مصرعهما نتيجة تعرضهما لاختناق بسبب استنشاق بخار الماء خلال الاستحمام داخل غرفة ملحقة بجراج بمنطقة الهرم.

زوج وزوجته

وفي محافظة الإسماعيلية لقي زوجان بعزبة السعيدية بقرية أبو سلطان في مدينة فايد، مصرعهما خنقًا إثر استنشاقهما غاز ثاني أكسيد الكربون، الناتج عن موقد للتدفئة داخل غرفة منزلهما.

أب وأبنائه الثلاثة

وتكرر الأمر في محافظة المنوفية، حيث لقي أب واثنين من أبنائه مصرعهم فيما نُقلت ابنته للمستشفى في حالة حرجة بسبب الاختناق من الدفاية.

مزارع البحيرة وزجته

ووقعت حادثة مماثلة في البحيرة، راح ضحيتها مزارع وزوجته وأصيب ابنهما باختناق، بعد استنشاق غاز أول أكسيد الكربون من سخان في منزلهم بإحدى قرى كفر الدوار.

أسرة كاملة

ولقي 3 أشخاص مصرعهم في البحيرة فيما أصيب 9 آخرين نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون من سخان.

فيديو قد يعجبك: