إعلان

جرائم شهر العسل| "أوهمت عشيقها باغتصابها فقتل عريسها".. لماذا خططت عروس "عرابي" للتخلص من زوجها؟

08:31 ص الثلاثاء 01 فبراير 2022

تعبيرية (6)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

جريمة قتل شهدتها قرية "أحمد عرابي" بالإسكندرية كان بطلها زوجة في الخامسة والعشرين من عمرها، بعدما دبرت لقتل زوجها بالاستعانة بعشيق لها من محافظة الجيزة.

في حلقة جديدة من "جرائم شهر العسل" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نرصد تفاصيل مقتل "محمد م. ص."، 35 سنة، صاحب محل بطاريات، على يد عشيق زوجته بتدبير ومساعدة من الزوجة.

زوجة المجني عليه أنشأت حساب على موقع "فيسبوك" بعد زواجها عن طريق استخدام اسم مستعار وصور مفبركة لفتاة أخرى، وتمكنت من التعرف على شاب من محافظة الجيزة، يدعى "مصطفى" 20 سنة، وأخبرته أنها لاتزال آنسة.

أشهر قليلة مرت على علاقة الزوجة مع الشاب حتى طالبها بالزواج والتقدم لخطبتها، فقررت الزوجة الاختفاء عنه لفترة، دبرت خلالها لجريمة قتل سيكون ضحيتها الزوج الذي لا ترغب في إكمال حياتها معه، وتسعى لإنهاء علاقتها معه للأبد"مبحبوش من اول ما شفته".

أسابيع قليلة وعادت الزوجة لعلاقتها مع "مصطفى" الشاب العشريني، لكنها قد أعدت خطة شيطانية لإقناعه بقتل زوجها -دون أن يعلم بأنها متزوجة-، فأخبرته بأن سبب اختفائها يرجع لقيام أحد أقاربها باغتصبها وإفقادها عذريتها لتتزوجه غصباً عنها -على خلاف الحقيقة- ثم طالبت الشاب بالتخلص من قريبها الذي اغتصبها، وبعد ذلك يتقدم لخطبتها والزواج منها.

العشيق صاحب الـ 20 عام وقع في فخ الزوجة اللعوب، واقتنع سريعًا بكذبها، وطالبها بعنوان سكن مغتصبها في قريتها، وبالفعل أعطت الزوجة للمتهم عنوان منزلها واسم زوجها على أنه مغتصبها.

الصور التي كانت ترسلها الزوجة إلى عشيقها لم تكن تخصها بل كانت صور مفبركة لفتاة أخرى، وبالتالي لا يعلم الشاب ملامحها الحقيقة، فأخبرته أن من ستتولى فتح باب الشقة هي إحدى أقاربها والتي ستسلمه سكين لقتل مغتصبها.

بالفعل حضر المتهم وفي الفجر فتحت له الباب وسلمته السكين، دون أن يعرفها لكون صورها مفبركة، وارتكب جريمته وفر هارباً، دون أن يعلم أن من قتله هو زوجها وأنها من خططت لقتله.

وبعد ساعات ادعت الزوجة قيام مجهولين بالطرق على باب المنزل فجراً، وعندما فتحت لهم ضربوها على رأسها، وطعنوا زوجها، وأغمى عليها عقب ذلك، ولا تعلم من وراء جريمة القتل.

أهالي الضحية بدورهم حرروا بلاغًا إلى قسم شرطة العامرية ثاني، بالعثور على جثة "محمد" داخل منزله، وانتقل ضباط المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة المجني عليه، يرتدى كامل ملابسه، ملقاة بالقرب من المطبخ غارقا في الدماء، وبها جرح ذبحي بالرقبة، وإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

وبتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها، نجحت جهود فريق البحث في تحديد مرتكب الواقعة، ويُدعى "مصطفى" مقيم بمحافظة الجيزة، بتحريض من زوجة المجني عليه، ربة منزل.

وحاولت الزوجة إخفاء جريمتها براوية اقتحام مجهولين المنزل، وطلبت من صديقها تقييدها، قبل أن يلقى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: