إعلان

كواليس جديدة في حادث فنان شهير بأكتوبر

12:00 ص الجمعة 09 ديسمبر 2022

حادث تصادم سيارتين -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تطورات جديدة حملتها التحقيقات في حادث تصادم تعرض له الفنان تامر فرج بمدينة السادس من أكتوبر، الخميس.

قالت مصادر مطلعة -رفضت نشر اسمها- إن مشادة كلامية وقعت بين "فرج" وقائد السيارة الثانية "طبيب" تبادلا خلالها الاتهامات وعبارة "انت ماتعرفش أنا مين؟" قبل تحرير محضر تصالح وانصرافهما.

مصدر مقرب من الفنان أكد استقرار حالته الصحية، واصفًا الحادث "الموضوع بسيط والعربيتين خبطوا في بعض عند بوابة الخروج" مختتما تصريحاته الهاتفية "الحمد لله جت سليمة".

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بطريق الواحات نطاق دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

وجه العميد محمد أمين رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ تحت إشراف العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر؛ للوقوف على ملابساته.

تحريات المقدم محمد داوود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بينت أنه في أثناء خروج "فرج" من بوابة كمبوند بحي الأشجار -محل سكنه- اصطدم بسيارة طبيب شهير، وتبادلا الاتهامات بينهما.

تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة بالواقعة.

تحديث

كتب الفنان تامر فرج، عبر حسابه على إنستجرام: "أرجو تحري الدقة.. الموضوع ببساطة إن طريق الواحات كان زحمة قدام الكومباوند بتاعي وأنا داخل من البوابة سيارة أخرى حكت بسيارتي من الخلف، والطبيعي نزلنا اتخانقنا شوية ثم كإجراء طبيعي عملنا محضر وانتهى بالتصالح".

وتابع: "فوجئت بتليفونات كتير وأنا قاعد على الكنبة قدام التليفزيون من أصدقاء بيتطمنوا عليا عشان المفروض أنا عملت حادثة مروعة وعربيتي اتدشدشت زي ما انتوا شايفين في الصورة والخبر".

وأوضح: "طبعا أنا بصدق السوشيال ميديا، فنزلت جري اتطمن على عربيتي المركونة قدام البيت أول حاجة، وبعد ما لقيتها بخير دخلت تاني اتطمن بعد كده على نفسي، وسألت المدام قالتلي إن أنا بخير، فبقيت مش عارف أصدق مراتي ولا أصدق السوشيال ميديا".

وأَضاف: "كان معدي بالصدفة دكتور العلاج الطبيعي صديقى دكتور أمجد هزاع، وقف يحوش، أصبح هو الطبيب الشهير اللي أنا بتخانق معاه كما يدعي الخبر.. لا مؤاخذة يا دكتور أدي عيب اللي يصاحب فنانين".

للتفاصيل.. ("انتهى بالتصالح".. تامر فرج يكشف تفاصيل ما حدث معه على طريق الواحات)

فيديو قد يعجبك: