إعلان

ضبط 5 شركات سياحة بدون ترخيص خلال حملات أمنية بالمحافظات

01:29 م الخميس 08 ديسمبر 2022

ضبط 5 شركات سياحة بدون ترخيص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عدة قضايا إدارة شركات سياحة بدون ترخيص في 5 محافظات.
وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة للبحث الجنائي بقطاع شرطة السياحة، قد أكدت قيام بعض الأشخاص بإدارة شركات السياحة "بدون ترخيص" بنطاق محافظات "السويس- البحيرة- سوهاج- الغربية- الأقصر".

وأسفرد الجهود عن ضبط شخص مقيم بمحافظة السويس لقيامه بإدارة شركة سياحة "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الأربعين بمديرية أمن السويس، وعثر بداخلها على عدد كبير من "جوازات السفر، بطاقة التطعيم، تذاكر القطارات، تأشيرات عمرة، عدد من تذاكر الطيران، الورق المطبوع به برامج العمرة المختلفة، ختمين خاصين باسم الشركة، جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" مدرج به العديد من الجوازات والتأشيرات وصور لمواطنين، مبالغ مالية عملات (محلية– أجنبية)".

كما تم ضبط سيدة مقيمة بمحافظة البحيرة لقيامها بإدارة شركة سياحة "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة وعثر بحوزتها على (مجموعة من الأوراق المطبوعة باسم الشركة- جهاز كمبيوتر يحوي مطبوعات باسم الشركة).

وضبطت الأجهزة الأمنية صاحب شركة للنقل والرحلات - كائنة بدائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج - لقيامه بمزاولة النشاط السياحى "بدون ترخيص"؛ حيث تم ضبط (عدد من "دفاتر المعاملات مع العملاء- تذاكر الطيران- جوازات السفر- كروت دعائية باسم الشركة" - أكلاشيه الشركة - جهاز كمبيوتر وسكانر وطابعة).

وكذلك تم ضبط المدير المسؤول عن شركة سياحة - كائنة بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية - لقيامه بإدارة شركة سياحة بدون ترخيص؛ حيث عُثر على بعض الأوراق الدالة على ممارسة النشاط السياحي- دفتر إيصالات استلام نقدية باسم الشركة- عدد من جوازات السفر.

وأثمرت الجهود عن ضبط صاحب شركة سياحة - كائنة بدائرة قسم شرطة الأقصر لقيامه بمزاولة الأعمال السياحية بمقر الشركة بدون ترخيص؛ حيث عُثر على بعض المستندات والأوراق الدالة على نشاطه.

جرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: